The Creative Pharaoh 2009 - 2016 ..... مدونة المهندس الفيزيائى حسن السيسى
المدونة حوالى 140 مقالة منهم 90 مقالة باللغة العربية و 50 باللغة الانجليزية و 9 البومات مستندات و ادلة و 6 فيديوهات شخصية و 1 البوم صور شخصية ... اى معلومة على الفيس بوك او تويتر باسمى لا قيمة لها ما لم يتم نشرها هنا
و رقم تليفونى (( 00905347267290 )) ويفضل الاتصال فيبر ... ولا املك اى حسابات رسمية على الفيس بوك او تويتر حاليا elsisi2007@gmail.com وسيلة الاتصال بالفيزيائى حسن السيسى بالايميل
اشهد ان لا اله الا الله و اشهد ان محمد رسول الله ... و لا حول ولا قوة الا بالله ... و حسبى الله ونعم الوكيل ... وافوض امرى الى الله ان الله بصير بالعباد
=============================

Total Pageviews

Tuesday, December 10, 2013

الى زوجة المستقبل الغاليــة ايمــــــــــــان

-
-
video

الحمد لله الذى هدانا لهذا وما كنا لنهتدى لولا ان هدانا الله ... النهاردة يوم مهم فى حياتى لان فى نفس اليوم اخدت اعفاء من الجيش والحمد لله ... نظرا لانى اعانى ضعف فى عينى اليسرى او ما يسمى بكسل فى العين حيث لا تقوى على الشمس و الاجهاد ... ولذلك انا ارتدى نظارة الشمس فى الضوء الشديد سواء كان بالليل او بالنهار ... وهذه الايام انا امر باول حالة حب حقيقية  فى حياتى كلها واشعر انى اخيرا وجدت زوجتى التى كنت ابحث عنها ... و ان شاء الله سوف تكون اول حالة شروع فى الجواز جديا و يارب يتمم الموضوع على خير برحمته ... ولذلك ايضا انا سعيد جدا بعدم قدرتى على السفر خارج مصر لانى كنت هاازعل جدا اذا لم اقابلها فهى شىء هام جدا و مؤثر فى حياتى ونظرتى للحياة نفسها من بعد ان قابلتها ... انا تم اخبارى من احد مصادرى الخاصة من عدة اسابيع ان اسمى تم وضعه على قائمة الممنوعين من السفر ولذلك انا صرفت نظر عن السفر لان انا شعارى فى الحياة هو تجنب الصدام حتى اخر لحظة طالما اننى لست مضطر للصدام ... لكن اذا جاء الصدام حتى بابى فمرحبا و اهلا وسهلا بالمعارك وانا لها و لا حول ولا قوة الا بالله ... الدكتور مصطفى محمود كان عبقرى رغم سقطاته المفزعة طوال مشوار حياته ... وانا اقتطعت هذا الفيديو لانه فعلا مهم جدا و جوهرى ... مع تغيير كلمة الاخلاق بكلمة الدين ... ومع وضع كلمات مثل السكن و المودة و الرحمة  فى سياق الكلام ... ولازم نفرق كويس جدا بين الاخلاق و الطباع ... لانى اعتقد ان ايضا لازم يكون فى تقارب بين الزوج و الزوجة فى الطباع ... ويا ريت نركز فى كلام الدكتور مصطفى فى الفيديو عن الانانية والتفاهم والاحترام و مفهوم الحب ... وهناك مقالتين انا كتبتهم من سنين هنا فى مدونتى باللغة الانجليزية عن الزواج و عن رايى فى المراة و لذلك لن اكرر ما كتبته ... وانا تعلمت الحب من سيدى محمد عليه الصلاة و السلام من زواجه بستنا عائشة و ستنا خديجة فقد كان الرسول عظيما فى كل شىء ... انا كتبت هذا البوست اهداء لزوجة المستقبل ان شاء الله تعالى الباشمهندسة ايمان او ام ادهم كما اعتدت ان اناديها تيمنا ان يرزقنا الله فى يوم من الايام بولد نسميه ادهم ... وانا كنت دايما مستعد للشهادة و كاتب وصيتى و تركتها مع احد المقربين من اول الثورة ... لكن انا حبيت اضيف النهاردة الى وصيتى انى باوصى بان اخويا لا يمشى فى جنازتى لانه فلول ومن بتوع تسلم الايادى ... وايضا حبيت اضيف ان يتم معاملة ايمان معاملة خاصة من اهلى فى كل شىء اذا كتب الله لى الشهادة فى الايام القادمة قبل ان اعقد عليها فى القريب العاجل ... لانى بالفعل تحدثت الى اهلها وانوى الزواج منها قريبا بعد سقوط الانقلاب العسكرى ان شاء الله و استرداد حقوقى ... الايام و الاسابيع القادمة حاسمة فى تاريخ مصر وكل السيناريوهات محتملة لذا انا حبيت ان اؤكد على وصيتى فى هذه اللحظات الفارقة ... وحسبنا الله و نعم الوكيل و افوض امرى الى الله ... واشهد ان لا اله الا الله و اشهد ان محمدا رسول الله ...

وَمِنْ آَيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُمْ مَوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآَيَاتٍ لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ

((  Marriage )) ((  My Opinion About Women ))