The Creative Pharaoh 2009 .. 2024 ... مدونة المهندس الفيزيائى حسن السيسى


اى جملة فى هذه المدونة انا كتبتها او اى حكاية انا حكيتها مهما كانت صغيرة او كبيرة استطيع اثباتها اما بمستند رسمي او مكالمة تليفون مسجلة او فيديو مسجل
المدونة 460 مقالة تقريبا ... 410 مقالة باللغة العربية و 50 مقالة باللغة الانجليزية و البومات مستندات و ادلة هامة جدا و عدة فيديوهات شخصية و تسجيلات صوتية
اشهد ان لا اله الا الله و اشهد ان محمد رسول الله ... و لا حول ولا قوة الا بالله ... و حسبى الله ونعم الوكيل ... وافوض امرى الى الله ان الله بصير بالعباد
00201276307556
=============================

Total Pageviews

Tuesday, January 28, 2020

الرد الموجز على صفقة القرن ...


الحمد لله رب العالمين .. انا تعلمت كثيرا من الرئيس المصري الاسبق محمد انور السادات والرئيس المصري الاسبق محمد حسني مبارك رغم اختلافي معهم فى امور كثيرة .. لكنهم كانوا اساتذة سياسة محترفين واصحاب خبرة طويلة قبل ان يصيبهم الضعف فى اخر ايامهم .. ولقد تعلمت منهم لعبة الاعلام وحساب رد فعل الشعوب و معرفة قدراتك وقدرات الاخرين جيدا .. فى فيديو شهير للسادات كان بيحكي فيه عن الرئيس السوري الاسبق حافظ الاسد ايام خلافات مصر مع سوريا فى السبعينات وانه ممكن يستعين بالروس ليحمي جماعته العلوية من اى ثورة ضده .. لذلك انا كنت فاهم اللى بيحصل حاليا فى سوريا من بدري جدا وارجعوا لمقالاتى فى بدايات الاحداث من 9 سنوات .. وفى فيديو شهير لمبارك بيحكي فيه مع الاستاذ عماد اديب عن رفضه طلب الامريكان مساعدتهم فى اغتيال القذافى من سنين طويلة ورفضه ايضا تسخين الامريكان لمصر للقيام بغزو ليبيا عسكريا .. لذلك انا كنت فاهم اللي بيحصل فى ليبيا حاليا من بدري قوى وارجعوا لمقالاتي في بدايات الاحداث من 9 سنوات .. واود ان اذكر الرئيس التركي اردوغان بفيديو للرئيس السادات عندما قال للقذافي وان عدتم عدنا بعد ان انسحبت القوات المسلحة المصرية من طرابلس بعد ان قمنا بايصال الرسالة المناسبة للقذافي وقتها ... اما بخصوص صفقة القرن الوهمية والتى ولدت ميتة .. فانا سوف ارد عليها بايجاز شديد من خلال كلام عبقري للرئيس المصري الاسبق محمد حسني مبارك .. واحب اضيف على كلامه .. انا شخصيا مش عاوز اخد القدس وفقط لان يوما ما وقريبا جدا سوف ناخذ فلسطين كلها .. وعمري ما شغلت بالي باوهام المفاوضات ابدا لانها مجرد كسب للوقت والعاب انتخابية غربية لا اكثر ولا اقل .. وللتاريخ .. انا اشعر بقرب وفاة مبارك ليغلق ملفه وتفتح بعض الصناديق السوداء ... حسبي الله ونعم الوكيل وافوض امري الى الله ان الله بصير بالعباد ...