The Creative Pharaoh ..... مدونة المهندس الفيزيائى حسن السيسى
المدونة فيها حوالى 130 مقالة و 8 البومات صور و 4 فيديوهات خاصة و فيها كل شىء من 2011 حتى 2014 ... اى معلومة على الفيس بوك او تويتر باسمى لاااا قيمة لها نهائيا ما لم يتم نشرها هنا فى المدونة
(( 00905340404671 او حساب الفيس بوك الجديد الموجود هنا على يسار المدونة او elsisi2007@gmail.com وسائل الاتصال بالفيزيائى حسن السيسى ))
اشهد ان لا اله الا الله و اشهد ان محمد رسول الله ..... و لا حول ولا قوة الا بالله ..... و حسبنا الله و نعم الوكيل ..... وافوض امرى الى الله
===============

Thursday, December 23, 2010

الجاسوس المصرى لدى إسرائيل و الجاسوس الكورى فى ليبيا


لقد طالعتنا الصحف المصرية بالامس بقصة الجاسوس المصرى الذى تم الكشف عنه من قبل المخابرات العامة المصرية العريقة والذى تم تجنيده من قبل الموساد الاسرائيلى .. ولكنى لاحظت انه تم تجنيده فى اسيا .. وايضا اخر جاسوس مصرى تم كشف النقاب عنه كان تم تجنيده فى اسيا وهو الجاسوس النووى المصرى محمد سيد صابر والذى كان يعمل مهندس في هيئة الطاقة الذرية والذى تم ادانته وحكم عليه بالسجن المؤبد 25 سنة وايضا اخر جاسوس تم الكشف عنه فى ليبيا من 5 اشهر فى يوليو الماضى كان جاسوس كورى جنوبى وكان من اسيا وبعد الكشف عن هذا الجاسوس فى ليبيا تم القبض على اثنين من القساوسة الكوريين ايضا فى ليبيا بتهمة التنصير والتبشير بالمسيحية وبعد ان هدد الرئيس الليبى الاخ العقيد معمر القذافى الحكومة الكورية بعقوبات اقتصادية مهولة وطالبهم بمليار دولار كتعويض ... اضطرت كوريا الجنوبية "" للاعتراف رسميا "" بعملية التجسس والتى كانت فضيحة مدوية لان الجاسوس كان "" دبلوماسى "" فى السفارة الكورية بليبيا ودفعوا بعض التعويضات وتمت التغطية على الموضوع ودفن اعلاميا لان كوريا الجنوبية بتعمل اعلانات ضخمة فى قناة الجزيرة لذا لم يتم رصد هذه القضية "" وكشفها "" للعالم العربى والاسلامى بالشكل الكافى ومن المعروف ان كوريا الجنوبية مصنفة تبعا للاحصاءات على انها هى الدولة "" رقم 2 "" فى العالم فى التبشير والتنصير ... رغم ان دخول المسيحية فى هذه البلاد امر جديد وهذا يعتبر من اهم نجاحات الولايات المتحدة الامريكية فى كوريا الجنوبية لان امريكا بتدعم كوريا الجنوبية .. وفى المقابل قواعد عسكرية امريكية على اراضى كوريا الجنوبية ومئات الكنائس المسيحية وتدخل مباشر فى سياساتها .. الى جانب ان امريكا ارادت ان تصنع من كوريا الجنوبية "" قاعدة عالمية "" لنشر المسيحية فى العالم كله لاهداف سياسية بحتة ...!!


الشعب الكورى شعب عريق وشعب اكثر من رائع و جاد وعظيم وانجازاته بتشهد له وانا لى اصدقاء واساتذة كوريين بحبهم وباحترمهم جدا جدا ولكن هناك العديد من الشعب والقادة الكوريين الذين يتم "" استغلالهم "" من قبل امريكا فى الكثير من الامور !! وقضية الجاسوس الكورى والمنصرين فى ليبيا وسابقا فى افغانستان هم خير دليل و لقد حكى لى صديق مصرى صعيدى قابلته فى كوريا الجنوبية فى احدى المؤتمرات وكان يعمل استاذ جامعة فى احدى جامعاتهم "" بانه راى بام عينه فى كوريا الجنوبية "" بعض العرب والمسلمين الذين تم تنصيرهم بالمال ومن المؤكد انهم سوف يرسلون "" كجواسيس "" الى بلادهم الاصلية فى الوطن العربى والبلاد الاسلامية فى المستقبل !! ولابد فى نهاية هذا الجزء من المقالة ان ارسل بتحية تقدير لجهاز المخابرات الليبى والى الرئيس الاخ العقيد معمر القذافى !!

اما بخصوص قضية الجاسوس المصرى الجديد فقد تباينت ردود افعال الشعب المصرى حول هذا الجاسوس ولكن الكثير تعاطفوا مع هذا الجاسوس وحملوا الحكومة المصرية السبب فى هذه الجريمة وقالوا ان هذا بسبب فشل الحكومة و الفقر والبطالة مما اضطرنى ان اعلق وارد عليهم فى جريدة الاهرام الغراء بالامس !! انا ضد الفساد وضد العديد من "" سياسات و تصرفات "" الحزب الوطنى والحكومة ولكنى وصفت ردود افعال الشعب المصرى حول هذا الجاسوس بالنجاح الباهر لاعداء مصر لقد نجح اعداء مصر نجاح منقطع النظير ... انا ذكرت فى عدة مرات سابقة ان هناك اهداف خفية لبعض الجروبات على الفيس بوك ولبعض البرامج على الفضائيات ... ومن ضمن هذه الاهداف واهمها ... هو بث الاحباط و الياس بين جنبات الشعب المصرى ... وجعله لا يثق باحد ويكفر بكل ما هو مصرى ... هم ارادوا ومازالوا يحاولون تشكيك الناس فى الشرطة و الجيش و المخابرات المصرية ...!!

كلنا ضد ما حدث للشاب خالد سعيد الذى قتل فى الاسكندرية ولكن انشاء صفحة بل صفحات بالكامل على الفيس بوك للهجوم على جهاز الشرطة المصرية و "" نكران اى شىء طيب "" هو بيعمله ليس وطنية و ليس دفاع عن الحق ... لان هناك الالوف من رجال الشرطة المصرية الشرفاء عندما يظهر الاستاذ / محمد حسنين هيكل على قناة الجزيرة و يشكك فى جميع نجاحات اجهزة المخابرات المصرية ويذكر انها نجاحات مزيفة و مبالغ فيها ... فان هذه ليست معارضة و ليست حرية تعبير بل تزييف للحقائق و تشويه للتاريخ !! عندما يتم مهاجمة الجيش المصرى على صفحات الفيس بوك التى تؤيد الدكتور للبرادعى فهذا ليس وطنية و لا علاقة له بالتغيير والاصلاح ...!! العديد من المعلقين على صفحات الفيس بوك و على صفحات الجرائد المصرية ليسوا مصريين اصلا ولكنهم بيدخلوا ليعلقوا لبث الفتنة لانهم يريدون التقليل من شان مصر ونشر الفتنة فى كل مكان ... ويريدون نشر الاحباط و الياس وعدم الثقة فى كل ما هو مصرى وفى الشرطة و فى الجيش و فى المخابرات المصرية ...!!

رغم ان فى قراصنة كمبيوتر وفيروسات لكن العديد من حالات التجسس وسرقة وتجميع المعلومات بتتم مباشرا من خلال اجهزة المخابرات الغربية !! لان "" السرفر الاصلى "" المسيطر على جميع خدمات الانترنت المختلفة موجود على اراضيهم !! الانترنت بجميع استخداماته هذه الايام من اهم وسائل تجميع المعلومات والتجسس بالنسبة للمخابرات الامريكية والموساد وغيرهم من الحكومات !! واظن ان انشاء جوليان اسانج لموقع ويكيليكس بشكل معقد جدا يصعب اختراقه او حجبه هو خير دليل على هذه المعلومة !! وانا ارجو ان يكون هناك برامج تلفزيونية ومقالات فى الجرائد العربية لتوعية الناس حول ايه اللى ممكن يتكلموا فيه على النت وما هى الامور التى من المفترض ان ياخدوا حذرهم منها وايضا ماهية المعلومات التى من الممكن ان يحتفظوا بها على اجهزتهم وايضا لابد ان يكون هناك توعية حول خطورة الفيس بوك وغرف الدردشة والمواقع الاباحية فى نشر الافكار الهدامة والرذيلة بين جنبات الشعب المصرى والعربى والاسلامى !!

لابد ان ينتبه الاعلام المصرى والحكومة المصرية لما يحدث على الانترنت بجميع اشكاله ولما يحدث على الفضائيات لان هذا بيمثل خطورة على مستقبل مصر وامنها القومى بكل ما تحمل الكلمة من معنى ...!! ونظرا لان مصر هى اكبر دولة عربية … وهى على مشارف انتخابات رئاسية تاريخية والتى من الممكن ان تغير العديد من الامور فى تاريخ العرب بل وتاريخ العالم … نظرا لانها بتمثل مرحلة فارقة فى تاريخ مصر … لذا انا اتوقع ان يكون هناك العديد من "" المؤامرات المعدة "" و غيرها والتى سوف يتم اعدادها لمصر من عدة جهات مختلفة فى الشهور القادمة …!! والايام بيننا ...!! انا لست حزب وطنى و لا مع البرادعى و لا مع المعارضة ...!! انا مع مصر و يارب نفوق قبل فوات الاوان ...!! ولابد ان لا تتحول محاولات الاصلاح الى معاول هدم لمصر و لمستقبلها و لامنها القومى !! واخيرا لابد ان ابعث بالتحية والتقدير لجهاز المخابرات العامة المصرية العظيم وللسيد / عمر سليمان مدير المخابرات على مجهوداتهم العظيمة والشعب المصرى يقدر كل مايقومون به لحماية مصر وامنها القومى وحماية شعبها هذا الجهاز هو فخر مصر وشعبها !! وشكرااااا

========

هذه المقالة تم نشرها كاملة فى صحيفة دنيا الوطن العربية !!
كما تم اقتباسها من جريدة دنيا الوطن وتم نشرها كاملة فى صحيفة العرب اونلاين الدولية !!
كما تم اقتباسها من جريدة دنيا الوطن وتم نشرها كاملة فى العديد من المدونات والمنتديات فى مصر و ليبيا !!
الصورة المرفقة هى صورة الجاسوسان الكوريان والذى تم القبض على احدهما فى سفارة كوريا الجنوبية بليبيا !!