The Creative Pharaoh 2009 - 2016 ..... مدونة المهندس الفيزيائى حسن السيسى
المدونة حوالى 140 مقالة منهم 90 مقالة باللغة العربية و 50 باللغة الانجليزية و 9 البومات مستندات و ادلة و 6 فيديوهات شخصية و 1 البوم صور شخصية ... اى معلومة على الفيس بوك او تويتر باسمى لا قيمة لها ما لم يتم نشرها هنا
و رقم تليفونى (( 00905347267290 )) ويفضل الاتصال فيبر ... ولا املك اى حسابات رسمية على الفيس بوك او تويتر حاليا elsisi2007@gmail.com وسيلة الاتصال بالفيزيائى حسن السيسى بالايميل
اشهد ان لا اله الا الله و اشهد ان محمد رسول الله ... و لا حول ولا قوة الا بالله ... و حسبى الله ونعم الوكيل ... وافوض امرى الى الله ان الله بصير بالعباد
=============================

Total Pageviews

Wednesday, November 16, 2011

تجسس و مخدرات و تنصير ..!! وارد كوريا الجنوبية

هذه هى صورة الايميل الذى ارسلته للسفارة الكورية فى مصر فى ابريل 2010 بعد ان التقيت بالسكرتير الثانى فى سفارتهم بناءا على دعوة منه ومن المستشار الثقافى للسفارة .. ولقد التقيتهما فى لقاءين منفصلين .. لذا ارجو من الاخوة القراء ومن جميع اجهزة المخابرات العربية والاسلامية ربط المعلومات الموجودة فى الايميل "" وتحذيرى وانذارى "" للسفارة والحكومة الكورية فى الايميل .. وما حدث بعد ذلك ونشر فى الصحف العربية من احداث حول التجسس و المخدرات والتنصير وارد كوريا الجنوبية حتى يتاكد الجميع ان كشف هذه الفضائح لم يكن صدفة وان جميع هذه الاحداث الثلاثة يوجد بينها رابط  واحد .. وان جميع هذه الاخبار هامة جدا جدا جدا اذا قمنا بتحليلها جيدا استراتيجيا  ...!! 





وفد استخباري كوري في ليبيا من أجل حل الأزمة بين البلدين

محيط .. شبكة الاعلام العربية .. 12 / 8 / 2010

طرابلس: أرسلت وكالة الاستخبارات الكورية الجنوبية مرة أخرى وفدا إلى ليبيا لمناقشة المشاكل الدبلوماسية الناجمة عن طرد ليبيا موظف استخبارات كوري جنوبي بتهمة التجسس. وذكرت جريدة "العرب" الدولية انه من المقرر أن يكون الوفد الكوري قد وصل بالفعل الى ليبيا من اجل إجراء مفاوضات تحضيرية قبل وصول بعثة حكومية من كوريا الجنوبية لإجراء مفاوضات نهائية.

وقال القسم العربي لموقع "راديو كوريا الدولي" : إنه من المتوقع أن تطالب كوريا من ليبيا التوصل لحل سريع لتلك المشاكل. لكن حل هذه المشاكل قد لا يبدو سريعا باعتبار أن الجانب الليبي لديه جملة من الاستفسارات حول نشاطات الجواسيس ودوافعهم.

واعترفت سيول نهاية يوليو/ تموز الماضي بقيام عميل لدى مخابراتها بالتجسس على ليبيا، وقالت إن هذا العميل ألقي القبض عليه وهو يجمع معلومات عن ليبيا، بما في ذلك برامج التسلح الليبية، بينما يدرس الصادرات الدفاعية الكورية الجنوبية إلى طرابلس. وهذه الزيارة للوفد الاستخباراتي الكوري الجنوبي ليست الأولى من نوعها.

وزار وفد وكالة الاستخبارات القومية الكورية الجنوبية ليبيا يوم 20 من يوليو/ الماضي لإجراء المباحثات مع الاستخبارات الليبية. وقالت مصادر كورية في وقت سابق :" إن ليبيا أثارت في هذه الجولة من المباحثات أيضا مسألة قيام الجاسوس بإجراء تحقيقات حول وجود حوالي ألف شخص كوري شمالي يعملون في ليبيا ". واشارت المصادر إلى أن ليبيا تحاول معرفة كيفية قيامه بجمع تلك المعلومات، والهدف من ذلك . وحاولت سيول من خلال مباحثاتها المتعلقة بحادثة التجسس التي أجرتها مع طرابلس، توضيح أن الأنشطة الاستخبارية التي قام بها موظف في وكالة الاستخبارات تهدف إلى جمع معلومات خاصة بكوريا الشمالية.

غير أن الجانب الليبي كرر القول إن الأنشطة الاستخبارية لكوريا الجنوبية جرت لصالح الولايات المتحدة وإسرائيل باقتراح من دول أخرى. وكانت ليبيا قد طردت ليبيا مسئولا في وكالة الاستخبارات الكورية الجنوبية يوم 18 حزيران/ يونيو الماضي بسبب ما تردد عن محاولته جمع معلومات حول كبار القادة الليبيين . كما تم احتجاز كوريين جنوبيين آخرين وهما قس ومزارع في ليبيا بسبب مخالفتهما للقانون الديني في ليبيا.


************************

التحفظ على 3,5 طن أقراص مخدرة قبل دخولها فى طرد دبلوماسى

الاسكندرية .. كتب ناصر جويدة .. جريدة الاهرام المصرية .. 17 / 2 / 2011

تحفظت أجهزة الجمارك بالأسكندرية على شحنة حبوب مخدره تعد الأكبر من نوعها وتزن 3.5 طن قادمة فى طرد دبلوماسى على ظهر أحد السفن لصالح سفارة دوله أجنبية داخل مصر .. وقد تبين من التحقيقات الأولية أن الطرد الدبلوماسى وارد دولة كوريا الجنوبية لصالح احدى السفارات دون التأكيد على وصوله لسفاره كوريا الجنوبية بالقاهرة ولم يعرف بعد من وراء هذه الشحنة الضخمة من المخدرات حيث تم التحفظ على الشحنة وإخطار وزاره الخارجيه المصرية بأعتبار أن الطرد يحمل صفة دبلوماسية وفى هذه الحالة ربما تتم مصادرته وإعادته الى الجهة القادم منها او اتخاذ الاجراءاءت القانونية ضد المتورطين فى ذلك اذا تم الكشف عن هويتهم ومحاولتهم استغلال الظروف الامنية الراهنة لادخال هذه الصفقة للبلاد .


************************

ترحيل الكوريين المتهمين بالتبشير بالمسيحية فى جامعة القاهرة

جريدة اليوم السابع .. 17 / 10 / 2011

قامت السلطات المصرية بترحيل الكوريين الذين كانوا يبشرون بالمسيحية فى جامعة القاهرة، وتبين أنهم توجهوا لجامعة عين شمس أولا ثم زاروا ميدان التحرير قبل أن يتوجهوا لجامعة القاهرة باعتبار أنهم طلاب دراسات عليا، وقالت مصادر إنه تم إلقاء القبض على العشرات من مثل هذه العناصر، وترحيلها.

وحصل "اليوم السابع" على صور من جوازات سفر الطلاب الكوريين الذين كانوا يبشرون بالمسيحية فى جامعة القاهرة، وقام الأمن الإدارى بالجامعة بإلقاء القبض عليهم، وتحرير محضر ضدهم، ومن بينهم Hyunwoo Pyeon من مواليد 1 أغسطس 1987 و Ilsong من مواليد 12 أغسطس 1990.

وأظهرت جوازات السفر أن الكوريين الذين يتحدثون اللغة العربية بطلاقة كانوا يتحركون فى أكثر من دولة عربية، وأنهم ترددوا على سوريا أكثر من مرة خلال الأشهر القليلة الماضية، فى أبريل ويوليو، وخرجوا منها بتاريخ 17 يوليو الماضى، وتوجهوا منها للجزائر ، ثم وصلوا للقاهرة بتاريخ 27 أغسطس الماضى، قبل أن يترددوا عليها أكثر من مرة.

وأظهرت الأوراق الرسمية التى حصل عليها " اليوم السابع " بحسب مصلحة الجوازات والهجرة والجنسية أن الطلاب دخلوا مصر بغرض السياحة، وليس بغرض الدراسة، وأنهم تحركوا داخل جامعتى عين شمس والقاهرة، وكانت هناك متابعات لتحركاتهم أثناء تواجدهم بجامعة عين شمس، وتواجدت مع الطلاب الكوريين أوراق لتعاملاتهم المالية بسوريا . وقال مصادر بجامعة القاهرة، إن هذه أول مجموعة يتم رصدها بالجامعة، وأن الكوريين تم رصدهم عند كلية دار العلوم بعد أن دخلوا الجامعة على أنهم طلاب دراسات عليا، وتحركوا لكلية الآثار.


****************************************************

انا حذرت وانذرت السفارة الكورية فى مصر اكثر من مرة العام الماضى … ووعدتهم انى لن اتركهم حتى يبتعدوا عن الاسلام و المسلمين ويتركونا فى حالنا … لكن على مايبدوا ان "" الخارجية الكورية والمخابرات الكورية "" لم ياخذوا كلامى على محمل الجد ... ولكنى اعتقد الان وخاصا بعد هذه الفضيحة الثالثة على التوالى انهم سوف يعيدوا حساباتهم … وسوف يعرفون جيدا ان المهندس / حسن السيسى رجل يعى مايقول ويفعل بعد ان يقول … وعليهم ان يكونوا فى انتظار مفاجات جديدة ان شاء الله "" ان لم يعترفوا باخطائهم و يعتزروا "" ويكفوا مؤامراتهم عن العرب والمسلمين …!! وهناك العديد من الامور التى سوف اكشف عنها فى وقتها ان شاء الله عندما يحين وقتها ويكون عندى "" مطلق الحرية "" للحديث بتفاصيل كاملة ...!! ومن هنا ومن خلال هذه المقالة فانى ادعوا الحكومة المصرية لطرد السفير الكورى الجنوبى من الاراضى المصرية وسوف ابذل قصارى جهدى فى الاسابيع المقبلة حتى يتحول هذا الامر لمطلب شعبى فى جميع البلاد العربية والاسلامية ان شاء الله حتى "" ارفع اى حرج "" عن الحكومة المصرية اذا لم يكن عندهم المقدرة لاتخاذ مثل هذا الاجراء …!! وسوف اقوم بحملة قوية و مركزة لمقاطعة جميع المنتجات الكورية الجنوبية فى جميع انحاء العالم العربى و الاسلامى ان شاء الله ...!! وشكراااااااااا


((  جهاز المخابرات العامة المصرية على علم كامل بتفاصيل هذه المقالة  ))