The Creative Pharaoh 2009 .. 2024 ... مدونة المهندس الفيزيائى حسن السيسى


اى جملة فى هذه المدونة انا كتبتها او اى حكاية انا حكيتها مهما كانت صغيرة او كبيرة استطيع اثباتها اما بمستند رسمي او مكالمة تليفون مسجلة او فيديو مسجل
المدونة 460 مقالة تقريبا ... 410 مقالة باللغة العربية و 50 مقالة باللغة الانجليزية و البومات مستندات و ادلة هامة جدا و عدة فيديوهات شخصية و تسجيلات صوتية
اشهد ان لا اله الا الله و اشهد ان محمد رسول الله ... و لا حول ولا قوة الا بالله ... و حسبى الله ونعم الوكيل ... وافوض امرى الى الله ان الله بصير بالعباد
00201276307556
=============================

Total Pageviews

Wednesday, September 19, 2018

فيلم الاب الروحى ...

--

رغم انى كنت قد قررت ترك اوراق الجنسية بالامس لكن عندما استيقظت فى الصباح غيرت رايي وقلت لازم اخد الاوراق وهذا حقى ... فذهبت منذ قليل لاحضار مترجم ثم الذهاب لادارة الجنسية لسحب اوراقى والشكوى للمدير اذا تطورت الامور ... وللاسف لم اجد مترجم يذهب معى فى مكتب الترجمة ويترك المكتب ... فاقترحت عليهم نفس الاقتراح الذى اقترحته بالامس على ادارة الهجرة و الجنسية ان يعطونى اوراقى كلها بما فيها طلب التقدم للجنسية ولا اريد الذهاب لانقرة ولا اريد استكمال اجراءات الجنسية واستنزاف وقتى لشهور طويلة كما حدث سابقا فى الاقامة وسوف اوقع على ورقة بذلك لكنهم رفضوا بالامس ان يكتبوا هذه الورقة ... فطلبت من المترجم اليوم ان يكتب ورقة بهذا المعنى واخذتها وذهبت بها لادارة الهجرة و الجنسية فوافقوا واعطونى كل اوراقى لكن للاسف بعد ان رفعوا لى الضغط بالامس ... النهاردة كان الموظفين عندهم ذوق ومتعاونين رغم ان المترجم كتب جزء خطا من الورقة لكن كان فى موظف محترم وعدلها بخط يده ... طوال حياتى الله يختار لى الافضل وانا ارضي بقضاء الله واذا اراد الله شيئا يسر له اسبابه ... لكن انا كنت غضبان بالامس من المفاجاءة لانى بالفعل رتبت حياتى وبلغت اهلى انى نازل مصر فى خلال اسابيع قليلة ... واساسا ان يحق لى الحصول رسميا على الجنسية التركية دون اى استثناءات بعد 10 شهور فقط لانى على الارض التركية من 50 شهر بالتمام والكمال وليس ذلك فقط بل من حقى قانونا ان اقضي 6 شهور كاملة خارج تركيا وبعدين ارجع اقدم على الجنسية لانى لم اخرج من تركيا ولا مرة طوال هذه الفترة و اساسا فى سوريين اخدوا الجنسية بعد 3 سنوات وهم بالالاف ... ومن المؤكد بالنسبة لى ان الشخص الذى اخذ هذا القرار بحصارى سوف يكتشف خطا الذى قام به يوما ما وسوف يندم لانى شخص غير قابل للسيطرة والتجويع عشان يسمع الكلام وانا احد تلاميذ فيلم الاب الروحى واهم جملة فيه وهى لمارلون براندو عندما قال (((  لقد رفضت طوال حياتى ان اكون دمية يمسك بخيوطها الاخرين واردت ان اكون انا من يمسك الخيوط ))) ... الان انا فى انتظار فرج السماء والدعم الالهى وسنتابع بتانى ماذا سوف يجرى فى الايام القادمة ... ولا حول ولا قوة الا بالله وحسبي الله ونعم الوكيل وافوض امرى الى الله ان الله بصير بالعباد ...

----------------------