The Creative Pharaoh 2009 .. 2024 ... مدونة المهندس الفيزيائى حسن السيسى


اى جملة فى هذه المدونة انا كتبتها او اى حكاية انا حكيتها مهما كانت صغيرة او كبيرة استطيع اثباتها اما بمستند رسمي او مكالمة تليفون مسجلة او فيديو مسجل
المدونة 460 مقالة تقريبا ... 410 مقالة باللغة العربية و 50 مقالة باللغة الانجليزية و البومات مستندات و ادلة هامة جدا و عدة فيديوهات شخصية و تسجيلات صوتية
اشهد ان لا اله الا الله و اشهد ان محمد رسول الله ... و لا حول ولا قوة الا بالله ... و حسبى الله ونعم الوكيل ... وافوض امرى الى الله ان الله بصير بالعباد
00201276307556
=============================

Total Pageviews

Tuesday, June 4, 2019

تهنئة خاصة بحلول عيد الفطر المبارك 2019 ...

==
==



كل عام و انتم بخير بمناسبة عيد الفطر المبارك اعاده الله عليكم وعلى الامه الاسلامية بالخير و اليمن و البركات ... بعد 10 ايام بالتمام والكمال اكون قد انهيت 5 سنوات بالتمام والكمال على الاراضى التركية ودون ان ارى احد من اهلي ... وقد كتب الله لى النجاة طوال 5 سنوات بسبب حبي للقصص و للتاريخ و بسبب دعوات امى طبعا اطال الله فى عمرها وحفظها واحسن خاتمتها ... فانا عاشق لقصة الذئب و الثعلب لان الثعلب طلب من الذئب النصيحة ليواجه صعاب الحياة فعلمه من خلال قصة طريفة اهم درس فى حياته و هو ان لا تثق باى احد وخصوصا نصائح اصدقائك ... وعارف من التاريخ كيف تم اصطياد الشيخ عمر عبد الرحمن عليه رحمة الله عن طريق ظابط المخابرات عماد سالم ... ولذلك وبفضل الله وحوله و قوته كتب الله لى النجاة طوال 5 سنوات رغم انى مراقب ومتابع من عدة اجهزة امنية مختلفة ولم يستطع احد بحول الله ان يمسك علية اى غلطة رغم عشرات الفخوخ بسبب حفظ الله لى و بسبب الحذر الشديد ... انا لم اكتب اى مقالات جديدة منذ 4 شهور رغم ان عندى كلام كتير عاوز اقوله وخصوصا حول الحرب الباردة الاقليمية الدائرة حاليا ... وحبيت اطمن اصدقائي و احبابي و قراء مدونتى ان انا بخير و الحمد والشكر و الفضل لله رب العالمين وحده لا شريك له ... ولقد تمت عدة محاولات لسرقة المدونة و سرقة ايميلاتي قبل رمضان الماضى لكن الحمد لله لم ينجحوا ... واود ان اؤكد انى تركت جمعية بيت الاعلاميين العرب وقدمت استقالتي للمرة الثانية وانسحبت من جروب الواتس فورا بعد انسحاب القيادى الاخواني الفلسطيني الاصل البريطاني الجنسية الاستاذ عزام التميمي بعد اشتراكي بدقائق على الجروب لانه يعرفني كويس هو وباقي قيادات الاخوان الموجودين فى تركيا و بريطانيا ... واتصدم هو وباقي قيادات الاخوان من وجودى واساسا انا لم اطلب اضافتى لكن الاتراك اضافونى للجروب دون اخباري ... لكنى و الحمد لله ارسلت عدة رسائل هامة كنصيحة لرئيس الجمعية الاستاذ توران قشلاقجي للتوثيق التاريخي حتى ابرئ ذمتى امام الله قبل تركي للجمعية ... واود ان اؤكد ايضا انى لم اتفق مع جمعية موصياد التركية لرجال الاعمال ولم اعطيهم مشروعي كاملا ... لكنى اعطيتهم الفكرة العامة فقط  و رفضت ان اكمل باقى الشرح واعطاء النقاط الجوهرية من مشروعي لانى لم ارتاح لطريقة التعامل نهائيا ومن البداية ... لكنى صبرت عليهم لمدة شهر بالتمام والكمال دون اى نتيجة ... ولم اجدهم احترافيين وكل همهم اني اعطيهم تفاصيل المشروع الدقيقة دون مراعاة لحقوقى الفكرية والمادية وهذا ما رفضته طبعا ولم ارسل لهم الرسومات التفصيلية طبعا ... وانا اعتقد الان انهم عرفوا قيمتي وقيمة مشروعى بعد ما حدث فى السودان فى الايام الاخيرة واعتقد انهم بشعرون بالندم الان والله اعلم ... ولقد شعرت بالمراوغة وخصوصا بعد ان اكتشفت ان احد المسئولين الكبار فى جمعية موصياد التركية هو القيادى الاخواني السوري الشهير الاستاذ غزوان المصري المقرب من الرئاسة التركية و المخابرات التركية ... والذى كان يفترض ان يتولي الحديث والتفاوض معى بخصوص مشروع النانوتكنولوجي و الصوبات الزراعية الذى قدمت خطوطه العريضة لهم قبل ان يغيروا كلامهم ... وممكن ترجعوا لزيارة الاستاذ غزوان للمهندس خيرت الشاطر فى مصر فى 2011 وايضا قصته مع تسليم العقيد حسين هرموش للمخابرات السورية من قبل المخابرات التركية فى بداية الثورة السورية ... وارجعوا لتعليق قناة ار تى التابعة للمخابرات الروسية وتعليقها على هذه الحادثة ... وانا تحدثت الي الاستاذ غزوان اثناء قمة الاعمال العربية التركية الاولي بعد ان تم توجيه الدعوة لي وذكرته بعلاقاته بالاخوان والقنوات الاعلامية الاخوانية فقال لى نعم انا من تتحدث عنه فعرفته بنفسي علميا وسياسيا بالتفصيل بالمقالات والفيديوهات حتى يعرف مع من يتعامل رغم انى اعرف جيدا انه كان عارف كويس قوى انا مين قبل ان نلتقى ... وانا اوقفت كل شئ ولم اتصل بهم مجددا لانى لم اشعر بالارتياح لان قيادات الاخوان مسيطرين على امور كثيرة فى تركيا ولا يمكن يسمحوا لي ان انجح فى تركيا لانهم يكرهونى جدا بسبب هجومى عليهم لسنوات وقد اصبح لهم صوت و كلمة  مسموعة فى تركيا ... وانا الان ابحث عن رجل اعمال تركي او عربي يكون مستقل او شركة امارتية لتنفيذ مشروعى وهو مشروع بمليارات الدولارات !!... 

انا بالفعل اتصلت بالقنصلية السعودية و السفارة السعودية من شهر قبل رمضان لكنهم لم يكونوا على قدر المسئولية وكان واضح عليهم الخوف الشديد فى التليفون ورفضوا تحديد موعد لمقابلة وقالوا ان يجب اتصل بالحكومة السعودية مباشرا بالايميلات مما اصابني بالذهول من سلوكياتهم الغريبة ... انا لم اكتب اى مقالات من شهور طويلة لان احد اصدقائي الاتراك نصحنى بالتوقف عن الكتابة فى تركيا لانى ممكن بسبب كتاباتى اموت من الجوع وكررها لى بكل وضوح انى هااموت من الجوع اذا لم اتوقف عن الكتابة ... وهو قال لى ذلك بعد ان ارسلت التسجيل الصوتى المرفق مع هذه المقالة الى جميع الاعلاميين العرب فى جمعية بيت الاعلاميين مما اصاب قيادات الاخوان بالفزع بسبب هذا التسجيل التاريخي مع احد قيادات الاخوان من 2017 وكانت حرب ايميلات لاسابيع ... وطبعا انا اعتبرتها نصيحة و ليست تهديد وقررت عدم الكتابة حاليا لانى محاصر وفى وضع مادى حرج جدا لا يسمح بالصدام مع احد ولقد فقدت مؤخرا 10 كيلو جرام من وزنى !!... عام 1979 كان عام فاصل فى تاريخ البشرية محليا و اقليميا و دوليا وانا اتوقع وتبعا لنظرية الفراكتالز ان يكون عام 2019 عام فاصل ايضا بعد مرور 40 عام على احداث عام 1979 التاريخية ... كل عام والامه الاسلامية بخير وحسبي الله و نعم الوكيل وافوض امري الى الله ان الله بصير بالعباد ...