The Creative Pharaoh 2009 .. 2024 ... مدونة المهندس الفيزيائى حسن السيسى


اى جملة فى هذه المدونة انا كتبتها او اى حكاية انا حكيتها مهما كانت صغيرة او كبيرة استطيع اثباتها اما بمستند رسمي او مكالمة تليفون مسجلة او فيديو مسجل
المدونة 460 مقالة تقريبا ... 410 مقالة باللغة العربية و 50 مقالة باللغة الانجليزية و البومات مستندات و ادلة هامة جدا و عدة فيديوهات شخصية و تسجيلات صوتية
اشهد ان لا اله الا الله و اشهد ان محمد رسول الله ... و لا حول ولا قوة الا بالله ... و حسبى الله ونعم الوكيل ... وافوض امرى الى الله ان الله بصير بالعباد
00201276307556
=============================

Total Pageviews

Monday, July 13, 2020

التقديم علي جنسية المملكة العربية السعودية العظمي ...


الحمد لله رب العالمين ... لقد انتهيت اليوم من تحضير جميع الاوراق الخاصة بالتقديم علي الجنسية السعودية ... وهم وضعوا بعض الشروط في حديثهم في الصحف ... والتي من ضمنها ... ان يكون من المتخصصين في النانوتكنولوجي ... ويكون صاحب مشروع او افكار جديدة ... ويكون حسن السير والسلوك ... والحمد لله انا قدمت للمملكة العربية السعودية العظمي مشروعي منذ اكثر من شهر وهم بالفعل استلموه ... وانا حاصل علي الماجستير من واحدة من اكبر جامعات العالم في الفيزياء و النانوتكنولوجي من كوريا الجنوبية ... و انا حسن السير والسلوك بشهادة الحكومة المصرية رسميا ... وسيتم التقديم للحصول علي الجنسية السعودية في الايام القادمة ان شاء الله تعالي بمجرد ان يصلني الرد علي المشروع الذي قدمته ... الحمد لله رب العالمين ... ولا حول ولا قوة الا بالله ... وحسبي الله ونعم الوكيل وافوض امري الي الله ان الله بصير بالعباد  ...