The Creative Pharaoh 2009 .. 2024 ... مدونة المهندس الفيزيائى حسن السيسى


اى جملة فى هذه المدونة انا كتبتها او اى حكاية انا حكيتها مهما كانت صغيرة او كبيرة استطيع اثباتها اما بمستند رسمي او مكالمة تليفون مسجلة او فيديو مسجل
المدونة 460 مقالة تقريبا ... 410 مقالة باللغة العربية و 50 مقالة باللغة الانجليزية و البومات مستندات و ادلة هامة جدا و عدة فيديوهات شخصية و تسجيلات صوتية
اشهد ان لا اله الا الله و اشهد ان محمد رسول الله ... و لا حول ولا قوة الا بالله ... و حسبى الله ونعم الوكيل ... وافوض امرى الى الله ان الله بصير بالعباد
00201276307556
=============================

Total Pageviews

Wednesday, September 2, 2020

الصورة و الذكرى ...


لا حول ولا قوة إلا بالله ... علي اليمين وانا مع اللواء حسام سويلم في منزله في عام 2011 ... بناء علي دعوة كريمة منه لشرح افكاري و مقالاتي واحلامي لمصر و ليبيا ... وقد استمر اللقاء لاكثر من ساعتين من الشرح ثم سلمته كل المقالات والافكار ... و هو مدير معهد القوات المسلحة السابق و خبير استراتيجي معروف ... اللواء حسام سويلم غاية في الذكاء و كان صديق المشير طنطاوى و اللواء عمر سليمان ... وهو اللي رتب اللقاء بيني و بين المخابرات العامة المصرية بعد ذلك ... علي اليسار و انا في كوريا الجنوبية في 2007 في الجامعة ... لاني كنت اول مصري يدخل هذه الجامعة بمنحة منهم و لم تدفع مصر جنيه واحد ... فطلبت منهم واصريت علي رفع العلم المصري و ذهبت لتحيته ونشرت الصورة علي صفحة الجامعة ... حسبي الله ونعم الوكيل وافوض امري الي الله ان الله بصير بالعباد ...