The Creative Pharaoh 2009 .. 2024 ... مدونة المهندس الفيزيائى حسن السيسى


اى جملة فى هذه المدونة انا كتبتها او اى حكاية انا حكيتها مهما كانت صغيرة او كبيرة استطيع اثباتها اما بمستند رسمي او مكالمة تليفون مسجلة او فيديو مسجل
المدونة 460 مقالة تقريبا ... 410 مقالة باللغة العربية و 50 مقالة باللغة الانجليزية و البومات مستندات و ادلة هامة جدا و عدة فيديوهات شخصية و تسجيلات صوتية
اشهد ان لا اله الا الله و اشهد ان محمد رسول الله ... و لا حول ولا قوة الا بالله ... و حسبى الله ونعم الوكيل ... وافوض امرى الى الله ان الله بصير بالعباد
00201276307556
=============================

Total Pageviews

Friday, September 25, 2020

البوست التاريخي ... بوست الاثبات و النصر ...

لا حول ولا قوة إلا بالله والحمد لله والله اكبر ... انا فكرت في كتابة هذا البوست بعد تلقي تهديدات صوتية علي الواتس اب والله حافظ وانا لا اخاف ... طبعا انا معايا اثباتات مثيرة لا تحمل الشك ... ان الافكار والمبادرات والمصانع التي اعلنت عنها السعودية من 3 اسابيع هي افكاري التي سلمتها لهم ... واثباتات فاصلة حاسمة ... تسجيلات صوتية وفاكسات وايصالات استلام وووو ... لكن كل شيء في وقته ... لاني حتي الان لا اريد الصدام الحقيقي الشامل واريد حل الموضوع بسلام وهدوء ... هذا البوست القديم مع التعليقات في حد ذاته اثبات تاريخي علي حقوق المهندس حسن السيسي ... البوست ما زال موجود علي صفحتى علي الفيس بوك وموثق بتاريخ النشر من 4 شهور ... واساسا الملحقية الثقافية السعودية بالقاهرة رغم اني ابلغتهم تليفونيا من يومين واتهمتهم فلم يجرؤء واحد منهم علي الاتصال بي ... رغم انهم قالوا الملحق السعودي هايكلمك ... لانهم عارفين ومتاكدين اني صاحب حق ... حسبي الله ونعم الوكيل وافوض امري الي الله ان الله بصير بالعباد  ...