The Creative Pharaoh 2009 .. 2024 ... مدونة المهندس الفيزيائى حسن السيسى


اى جملة فى هذه المدونة انا كتبتها او اى حكاية انا حكيتها مهما كانت صغيرة او كبيرة استطيع اثباتها اما بمستند رسمي او مكالمة تليفون مسجلة او فيديو مسجل
المدونة 460 مقالة تقريبا ... 410 مقالة باللغة العربية و 50 مقالة باللغة الانجليزية و البومات مستندات و ادلة هامة جدا و عدة فيديوهات شخصية و تسجيلات صوتية
اشهد ان لا اله الا الله و اشهد ان محمد رسول الله ... و لا حول ولا قوة الا بالله ... و حسبى الله ونعم الوكيل ... وافوض امرى الى الله ان الله بصير بالعباد
00201276307556
=============================

Total Pageviews

Tuesday, October 1, 2019

عيد ميلادي ... اللهم اجعله عام فرح و رزق و نصر ...


اليوم هو عيد ميلادي ... وهو سادس عيد ميلاد اقضيه لوحدى في تركيا دون اهلي ... لكني تلقيت مفاجاءة جميلة جدا من صديقي التركي نجاة واولاده ايوب و يونس ... لقيتهم داخلين ومعاهم تورتة وانا بالكافية ... اول مرة احتفل بعيد ميلادي في حياتي كلها وبصراحة كنت سعيد جدا النهاردة ... وكانت لفتة جميلة من صديقي التركي وانا شاكر له ... الشعب التركي بطبعه حنون و طيب ... الحمد لله رب العالمين ... وكل سنة والامة الاسلامية كلها بخير يا رب ...