The Creative Pharaoh 2009 .. 2024 ... مدونة المهندس الفيزيائى حسن السيسى


اى جملة فى هذه المدونة انا كتبتها او اى حكاية انا حكيتها مهما كانت صغيرة او كبيرة استطيع اثباتها اما بمستند رسمي او مكالمة تليفون مسجلة او فيديو مسجل
المدونة 460 مقالة تقريبا ... 410 مقالة باللغة العربية و 50 مقالة باللغة الانجليزية و البومات مستندات و ادلة هامة جدا و عدة فيديوهات شخصية و تسجيلات صوتية
اشهد ان لا اله الا الله و اشهد ان محمد رسول الله ... و لا حول ولا قوة الا بالله ... و حسبى الله ونعم الوكيل ... وافوض امرى الى الله ان الله بصير بالعباد
00201276307556
=============================

Total Pageviews

Thursday, December 19, 2019

المهندس حسن السيسي و فساد حكومة اردوغان ... 2014 - 2019 ...


الحمد لله رب العالمين و لا حول ولا قوة الا بالله ... التسجيل المرفق اثبات كافي ان المهندس حسن السيسي من اخطر و اذكي من انجبت مصر في تاريخها ... التسجيل المرفق اثبات كافي ان المهندس حسن السيسي كان السبب في عدة تغييرات وقرارات تاريخية صدرت من الحكومة التركية في الشهور الاخيرة مثل اذونات العمل والغاء الفيزا السياحية ... والتسجيل المرفق اثبات كافي ورسمي علي فساد حكومات السيد اردوغان و حزب العدالة و التنمية التابع للرئيس التركي رجب طيب اردوغان ... لان رقم التليفون 157  هو رقم رسمي تابع للداخلية التركية ... ولماذا لم تقدم الداخلية التركية و المخابرات التركية علي اعتقالي بعد هذه المكالمة بل ومن قبلها بسنوات الا لو كانوا عارفين ومتاكدين اني صادق في كل كلمة وبالادلة الساطعة ... الغرض من هذه المقالة اني اقدم الدعم المناسب من خلال هذه المقالة لرئيس وزراء تركيا الاسبق الاستاذ احمد داوود اوغلو في تحركاته الاخيرة لانقاذ تركيا من الضياع ... وحتي اذكر اردوغان اننا لن نقبل بحرب باردة عالمية او حرب باردة اقليمية علي الاراضي الليبية كما فعلت تركيا في سوريا تحت اي ظرف من الظروف ... وايضا حتي اذكر الاتراك ان الرشاوي و غسيل الاموال بين السياسيين الليبيين ورجال الاعمال الليبيين والسياسيين الاتراك وظباط المخابرات الاتراك انا عارفها من 2016 وبالادلة ومن مصادرها الاصلية من الليبيين ... وقصة الهدايا بين ظباط المخابرات القطريين وظباط المخابرات الاتراك انا عارفها من 2018 ...

للتاريخ ... انا عارف ان الاتراك عاوزين يعملوا قاعدة عسكرية في ليبيا من 2018 ... ورغم اني غير مؤيد لخليفة حفتر لكني قلت لهم علنا انسوا ولن نقبل بذلك لان السودان و ليبيا اساسا اجزاء من مصر تاريخيا وبلاش تلعبوا بالنار معانا ... وبالفعل اخبرت الاجهزة الامنية في مصر ومن 2018 وحذرت من بدري من تحركات الاتراك واطماعهم في ليبيا وسيطرتهم علي رجال الاعمال والسياسيين الليبيين في استانبول ورغبتهم في اقامة قاعدة عسكرية في ليبيا ... واحب اقول لظابط المخابرات التركي الاحمق اللي كان مشرف علي متابعتي هناك ... نشكركم علي حسن تعاونكم معنا واخر مخبر لك انت كنت مكلفه يراقبني ويصاحبني عشان يصطادني وانا في تركيا ... انا ارسلت لك معاه رسالة بالامس علي الواتس اب بعد ان اتصل بي وعامل فيها ذكي وعاوز يصطاد في الماء العكر بيني وبين المصريين بغباءكم المعهود ... مما يؤكد لي انه احمق واللي مشغله احمق منه وحتي الان لم تفهموا ولم تعرفوا من هو المهندس حسن السيسي ... وانا وعدتك انك لن تنجح في اصطيادي مهما حاولت ... ووعدتك انى هاارجع مصر سالم غانم في الوقت المناسب وقد كان ... المهندس حسن السيسي رجل يعي ما يقول ويفعل بعد ان يقول وجهاز مخابرات لوحده ... ولا حول ولا قوة الا بالله فهو نعم المولي ونعم النصير ... حسبي الله ونعم الوكيل وافوض امري الي الله ان الله بصير بالعباد ...